جاري تحميل ... استديو ايجي - امير البسيوني

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الاخباركمبيوترمقالات

مزامنه الملفات الكبيره / البنيه التحتيه للبيانات الكبيره


البنية التحتية للبيانات الكبيرة



مزامنه الملفات الكبيره / البنيه التحتيه للبيانات الكبيره


كانت إدارة البنية التحتية للبيانات الكبيرة في مراكز البيانات السحابية واحدة من الحلول المثمرة المقترحة لمواجهة ارتفاع تكاليف البنية التحتية. نتيجةً لذلك ، فإن تحسين البنية التحتية لكل من الأجهزة والبرامج يتيح للشركات تشغيل عمليات البيانات الكبيرة بطريقة شاملة أسهل بكثير وأكثر مباشرة وهذا أمر مؤكد يساعد الكثير من الشركات بلا نهاية في كيفية إدارة العمليات والإشراف عليها من البداية الى النهاية. هناك عدد من حلول الشبكات لتمكين النهج المهمة على نطاق واسع والمكثفة للعمليات على شبكة الإنترنت عندما يتعلق الأمر بمعالجة البيانات الضخمة العامة وإدارة البيانات الضخمة.


بغض النظر عن حجم المؤسسة ، فإنها تحتاج دائمًا إلى الرافعة المالية التي يمكن أن توفرها تحليلات البيانات (البيانات الصحيحة بالطبع). لكي يظل أي حجم من الأعمال التجارية منافسًا ، من الضروري الحصول على معلومات عن بياناته لأن نظرائه من المحتمل أن يفعلوا الشيء نفسه مع بياناتهم. ومع ذلك ، من المهم ألا تطغى على كميات كبيرة من البيانات ، التي لا يمكن الوصول إليها أو فهمها بسهولة ، واستخدامها أقل بكثير. نظرًا لأن البرامج الجديدة تسمح بشكل متزايد بجمع البيانات وتحليلها واستخدامها بشكل صحيح ، فسوف تتفوق بشكل أسرع مما رأيناه من قبل.

تشير البيانات الكبيرة أساسًا إلى مجموعات كبيرة جدًا من البيانات التي يمكن تحليلها باستخدام جهاز كمبيوتر لإظهار الاتجاهات والأنماط والجمعيات. هذا هو الحال خاصة عندما يتعلق الأمر بالتفاعلات والسلوك البشري. في الواقع ، لدى bigdata أهمية كبيرة للشركات.

تشمل التحديات التي تأتي مع إدارة البيانات الضخمة ما يلي:


  • كيفية التقاط المزيد والمزيد من البيانات

  • · كيفية الحفاظ على البيانات محمية

  • · كيفية الحفاظ على جودة البيانات

  • جعل البيانات أكثر وضوحًا بالنسبة إلى العمل


هذا هو السبب في وجود التكنولوجيا مثل Hadoop.

فوائد تعدين البيانات الضخمة للشركات والمؤسسات الصغيرة

  • الإنذار المبكر: تطوير استجابة سريعة في وقت الأزمات ، واكتشاف الحالات الشاذة في استخدام الوسائط الرقمية

  • الوعي في الوقت الحقيقي: تصميم البرامج والسياسات مع تمثيل أكثر دقة من الواقع

  • · التغذية المرتدة في الوقت الفعلي: تحقق من السياسات والبرامج التي تفشل ، ومراقبتها في الوقت الحقيقي ، واستخدام هذه الملاحظات قم بإجراء التغييرات المطلوبة


وفقًا لـ Forbes ، كان تأثير البيانات الكبيرة حوالي 48٪ على تحليلات عملاء العصر الجديد ، و 21٪ على التحليلات التشغيلية ، و 12٪ على الامتثال / الاحتيال ، و 10٪ على ابتكار المنتجات / الخدمات الجديدة ، و 10٪ على بيانات المؤسسة. علاوة على ذلك ، فقد كانت الأداة الأعلى للتأثير على كيفية تمكن مديري التسويق من قياس تحليلات قيمة العملاء (CVA) ، مما يتيح لهم تقديم تجربة متسقة ومحسّنة للغاية للعملاء عبر جميع القنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *